قطرة الندى مشرفة منتدى اللغة الانجليزية
عدد الرسائل : 955 العمر : 38 مزاجك ايه : المهنه : هوايتى : تاريخ التسجيل : 22/11/2008
| موضوع: هل انت قدوه للأخرين؟؟؟! الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 6:39 pm | |
| كُلاً منا منذ نعومة أظافره عرف معنى القدوة وقد راى بعضأً منا فيمن حولهم ممن هم أكبر منه سناً وأكثر خبرة فى الحياه قدوه لهم فساروا على خطاهم فوصلوا الى بر الامان سالمين غانمين .. الان بعد أن كبر الصغار وأصبحوا شباب المستقبل فهل تلاحظ اخي او اختي الأفاضل بأنك يوماً ما أصبحت محل إهتمام وتقدير من منهم أصغر منك سناً او أقل خبرة ؟؟ هل لاحظ احدكم يوما بصديق او قريب يطلبكم دائماً كمستشارين لحل ما يواجهه من مشاكل وما يقف في طريقه منعقبات ويخبرك دائماً بأن رايكم كان هو الصواب .وتشعرحينها بأنك الشخص المناسب في الوقت المناسب .. هل لاحظ أحدكم بأن الجيل القادم والذي يصغرنا بمراحل ليست بعيدة أختفى من قاموسه مفهوم ومعنى القدوة في ظل هذا الانفتاح المُخيف على العالم الأخر .. لك انت اخي او اختي هذا الأسئلة ,, هل شعرت يوماً بأنك قدوة لاحد ما؟ واذا لم تشعر بهذا الشعور من قبل , ترى ماهي الاسبابلذلك ؟؟ ترى لأنك تشعر بأن القدوة مرتبطه بعمر معين وأنت لمتصل الى ذلك العمر ؟ او انها مرتبط بمكانة معينة للشخص أنت لم تصلها بعد؟ او انها مرتبط بعلم نافع أنت لم تحققه بعد؟ او انها لم ترد في حساباتك لانه لم يكن لك قدوة فيمامضى ؟ دعوة عامة للنقاش وبصراحة عجبني الموضوع ونقلته حبيت تتم مناقشته في هذا المنتدى
| |
|
اسلام نبيل عضو مبدع .. مدير عام منتدى شباب مودرن
عدد الرسائل : 3802 العمر : 39 مزاجك ايه : المهنه : هوايتى : تاريخ التسجيل : 21/03/2008
| موضوع: رد: هل انت قدوه للأخرين؟؟؟! الخميس 25 ديسمبر 2008, 5:24 pm | |
| القدوة في نظري مرتبطة بعمل نافع او علم يدرس ،، مصداقا لقول الرسول الله صلى الله عليه وسلم : الدنيا ملعونة ملعون ما فيها إلا ذكر الله وماوالاه وعالماً أو متعلماً ... تحيااااااااااتى لك يا قطرة الندى على هذا الموضوع القيم الذي لم يأخذ نصيبه من الردود .. | |
|
قطرة الندى مشرفة منتدى اللغة الانجليزية
عدد الرسائل : 955 العمر : 38 مزاجك ايه : المهنه : هوايتى : تاريخ التسجيل : 22/11/2008
| موضوع: رد: هل انت قدوه للأخرين؟؟؟! الخميس 01 يناير 2009, 6:38 pm | |
| شكرا لمرورك يأستاذ أسلام ويظهر ان القدوة أختفت فعلا من حياتنا أو أصبحنا لا نهتم بها كثيرا | |
|